رياضة

المريخ يتدرب اليوم وغداً بقوة لمواجهة الأهلي طرابلس

تواصلت تدريبات المريخ بمعسكره الذي يعقده بمدينة بنغازي الليبية استعداداً لمواجهة الأهلي طرابس السبت المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا بمشاركة جميع اللاعبين الذين رافقوا البعثة إلى ليبيا وتحت إشراف مدربه التونسي غازي الغرايري ومساعده فاروق جبرة حيث ركزا على الجوانب البدنية والتكتيكية مع معالجة الأخطاء التي صاحبت مباراة الذهاب التي كسبها المريخ بهدفين نظيفين، وسيتدرب اليوم اليوم وغدا الجمعة على ملعب الشهداء ببنينا  الذي تقام عليه المباراة بعد موافقة الأهلي طرابلس.

وقد أكدت الانباء الواردة من طرابلس أن الروح المعنوية عالية وسط لاعبي المريخ الذين يتدربون بروح معنوية عالية وتعاهدوا على تقديم أقصى ما عندهم في مباراة السبت.

وكانت بِعثة نادي المريخ قد لبت مساء الثلاثاء دعوة عشاء القنصلية السودانية في مدينة بنغازي، بحضور القنصل المكلف محمد جمال، ونائبه عبدالعزيز أبوالحسن، والمستشار اسماعيل ساتي، والعقيد الفاتح السماني رئيس لجنة الجوازات، ورئيس الجالية يحيي أبو النيل، ورئيس الرابطة القومية في بنغازي محمد علي تميم.

وأبدى القُنصل المكلف محمد جمال سعادتهم بزيارة المريخ إلى بنغازي وتلبية الدعوة، وتمنى التوفيق للفريق في مهمته أمام أهلي طرابلس الليبي مساء السبت، وأن ينجح المريخ في إكمال مشوار التأهل.

وبدوره شكر اسامة عبدالجليل نائب رئيس نادي المريخ للشؤون الرياضية القنصلية والجالية على الدعوة والاحتفاء بالمريخ، وأكد أن المريخ جاهز لخطف بطاقة التأهل وإكمال ما بدأه في الأبيض ، متمنياً أن يكون التأهل بمثابة هدية للجالية السودانية في بنغازي، وقدم الدعوة للقنصل لحضور المباراة من داخل الاستاد يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى