رياضة

لاقامة معسكر تحضيري.. بعثة الناشئين تغادر إلى تنزانيا فجر اليوم

أكمل الاتحاد السوداني لكرة القدم كافة الترتيبات المتعلقة بسفر بعثة منتخب الناشئين إلى تنزانيا لخوض معسكر تحضيري في مدينة اروشا يواجه من خلاله نظيره التنزاني في مباراة اعدادية بطريق التحضير لتصفيات نهائيات أمم إفريقيا من زوون سيكافا والتي ستنطلق في 30 سبتمبر 2022م في اثيوبيا،  و سيبدأ منتخبنا الناشئ مشواره بمواجهة رواندا في الأول من أكتوبر ضمن المجموعة الأولى..

بعثة منتخب الناشئين ستقلع عند الساعة الثالثة من فجر اليوم الأربعاء عبر الخطوط الإثيوبية برئاسة الأستاذ متوكل العقيد المحامي عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الاعضاء، و يرافقها (25) لاعبا وقع عليهم الاختيار من جانب الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون..

الكابتن محمد موسى المدير الفني لمنتخب الناشئين قال إنهم اخضعوا اللاعبين الى تدريبات مكثفة وخاضوا مباريات كثيرة آخرها أمام حيدوب و كوبر يوم أمس الثلاثاء، لذا سيبدأون مرحلة تخفيف الحمل. ولذا سيكتفون بتجربة واحدة في اروشا أمام المنتخب التنزاني ، و أشاد محمد موسى بالإضافات الجديدة علاوة على الكلية التي شاركت في البطولة العربية في الجزائر .. وتمنى موسى التوفيق لصغار الجديان من أجل تحقيق الآمال بالتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا عبر زوون سيكافا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى